Top تحفيز الموظفين الموهوبين Secrets

Wiki Article

تصنيفات الشركات الناشئة: "اليونيكورن والديكاكورن والهيكتاكورن"

الحد الأقصى: فكر في قيمة الوظيفة وأعلى راتب يمكنك دفعه مقابلها بشكلٍ دائم من أجل تعيين الحد الأقصى.

لا شك أن التواصل الجيد هو جوهر نجاح فرق العمل الافتراضية، لذلك يساعدك امتلاك قنوات تواصل مناسبة وأسلوب مناسب، في رفع كفاءة الموظفين، وتحفيزهم عن بعد.

تعزز بيئة العمل: محاول تصميم مكان مميز لمناقشة أفكار الشركة والتعرّف عليها والتدريب وان نبتكر طرقًا متنوعة وجديدة للتفاعل بيننا وبين الموظفين، ولتكن أفكارنا خلّاقة، هذا الأمر يجذب الموظفين ويحفزهم لإنتاج أفكار جديدة.

إذ اعترى العديد من الأعمال منافسات لا تليق بالرسالة السامية التي يقدمها العمل الخيري، وقد أثّرت المنافسة المحمومة بشكل سلبي على المستفيدين، فبات السباق على الصورة أولى من تقديم المساعدة، وبات أقل الأسعار مقدمًا على الجودة، فأهانت الأولى كرامة شعب يقاوم، والثانية قدّمت ما لا يليق بشعب قدّم الدم وما زال يقدم.

وإذا لم يستطع كل شخص في مؤسستك أن يشرح الأساس المنطقي وراء الإجراءات التي تُطبقها، فما جدواها؟

الموظفون الجذابون يتميزون بمهارات اتصال أعلى مقارنة بالذين يفتقرون للجمال الخارجي. وهو ما يؤكده موبيوس وروزنبلات بقولهما "الجمال الخارجي يساهم بتحسين المهارات الاجتماعية والتواصلية للفرد، ويعزز تقدير صاحب العمل لإنتاجية العامل".

- يحتاج الموظفون الجدد أيضًا التعرف على نقاط قوتهم وتنمية مهاراتهم باستمرار، لذلك من المهم أن توفر لهم الشركة التدريب اللازم بشكل منتظم.

إن تعرف على المزيد فكرة استخلاف الموظفين التي نتحدث عنها الآن تحمل في طياتها ميزات فريدة ليس أقلها أنها تقي الشركة من الكثير من المخاطر، فضلًا عن أنها تضمن لها الاستمرار في تطوير المواهب، ومن ثم تعاقب الموظفين المهرة والأكفاء.

التدريب هو مجال آخر من المجالات التي يمكن أن يكون هذا النهج مفيداً فيها؛ فغالباً لا يستعمل الأشخاص ميزانيات التدريب الخاصة بهم؛ لأنَّ الجميع مشغولون للغاية.

آراء المستثمرين: فتح التصويت لقياس التوقعات لاتجاه السوق السعودي والأسهم الأسبوع المقبل وزير السياحة: نعمل على تشريعات جديدة تسهّل الاستثمار في السعودية كارثة كراود سترايك.

- لكن من الضروري أن يعرف رواد الأعمال أنه ليس كل من كان موظفًا منتجًا يصلح لأن يتولى دور القيادة، فبعض الأشخاص ليست لديهم القدرة للقيام بالدور الإداري الذي يتطلب الحفاظ على روح التعاون بين الفريق وتوجيههم لذلك.

عقد مجموعة من الجلسات والاجتماعات مع المسؤول المباشر أو المدير مع الموظف الجديد حتى يتم توضيح الأمور له . 

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

Report this wiki page